برئاسة منصور بن زايد المجلس الوزاري للخدمات يستأنف اجتماعاته

23/09/2007

​ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الوزاري للخدمات ظهر اليوم اجتماع المجلس الذي عقد في قصر الرئاسة حيث استأنف المجلس عمله بعد انتهاء فترة الإجازة الصيفية.

ووجه المجلس الوزاري للخدمات بوضع نظام للأداء المتميز وذلك لتحفيز موظفي الحكومة من أجل الارتقاء بقدرات العنصر البشري كهدف وطني لتحقيق معدلات عالية من الكفاءة والإنتاجية .كما وجه المجلس جميع الدوائر والمؤسسات والوزارات الحكومية في الدولة ببذل مزيد من الجهد والعمل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور وتحقيق تطلعات المتعاملين في الحصول على خدمات نوعية تلبي احتياجاتهم.

وكان المجلس الوزاري قد استمع إلى تقرير مقدم من وزارة الطاقة عن المؤتمر الوزاري الخامس والأربعين بعد المائه لمنظمة الدول المصدرة للبترول أوبك والذي عقد في فيينا الشهر الحالي. وناقش تقريرا مقدما من وزارة الصحة حول زيارة وفد الدولة إلى المملكة المغربية في يونيو الماضي. واطلع المجلس على تقرير مقدم من وزارة البيئة والمياه حول مشاركة وفد الدولة في أعمال الدورة الخامسة عشرة للجنة التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة في نيويورك خلال شهري ابريل ومايو الماضيين.

Top5News
جميع الحقوق محفوظة لديوان الرئاسة - أبو ظبي - دولة الإمارات العربية المتحدة © 2023