منصور بن زايد : جائزة خليفة للامتياز طورت نموذجا إماراتيا للجودة والتميز

25/09/2012

أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .. أن " جائزة الشيخ خليفة للامتياز " تشكل حافزا وقوة دافعة للمؤسسات الوطنية لتحقيق أقصى درجات التميز في الأداء وتحقيق أفضل النتائج.
وقال سموه في تصريحات له على هامش الحفل الذي أقيم مساء أمس في فندق " قصر الامارات " في أبوظبي تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة تكريم الفائزين بـ " جائزة الشيخ خليفة للامتياز " في دورتها الـ / 11 / .. إن فلسفة الجائزة وأهدافها تعكس حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " على إحداث نقلة نوعية في دور المؤسسات الوطنية بما يتلاءم مع المكانة التي يتمتع بها الاقتصاد الإماراتي على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأوضح سموه أن الأسس التي قامت عليها الجائزة تكفل تحقيق أعلى معايير الجودة لمنتجات المؤسسات الوطنية وتعطيها مزايا تنافسية وفق المقاييس والمواصفات الدولية .
وأشار سموه إلى أن تنامي أعداد المؤسسات والشركات الوطنية التي تتسابق على شرف نيل هذه الجائزة يعكس ما حققه نموذج الجودة الإماراتي من مصداقية في الأسواق والأوساط الاقتصادية المحلية والإقليمية والدولية.
ونوه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بالرعاية التي تحظى بها الجائزة من صاحب السمو رئيس الدولة " حفظه الله " و المتابعة التي تلقاها من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وكان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان قد شهد الحفل الختامي لـ " جائزة الشيخ خليفة للامتياز " في دورتها الحادية عشرة الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي حيث كرم سموه الشركات الفائزة بالجائزة والتي بلغ عددها / 12 / شركة إضافة إلى ثلاث شركات حصلت على شهادات تقدير الجودة .. وذلك بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم والعالي والبحث العلمي ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومعالي ناصر بن أحمد خليفة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي ومعالي حمد الحر السويدي رئيس دائرة المالية و معالي الدكتور مغيير الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم ومعالي خليل فولاذي رئيس مجلس إدارة مصرف الإمارات المركزي وعدد من كبار المسؤولين في الدولة ومدراء الشركات الوطنية.


Top5News
All rights reserved for the Presidential Court - Abu Dhabi .. United Arab Emirates (UAE) © 2023