منصور بن زايد يغرس " شجرة الاتحاد " بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ/ 41 /

29/11/2012

منصور بن زايد يغرس " شجرة الاتحاد " بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ/ 41 /
قام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بغرس " شجرة الاتحاد " في مقر وزارة شؤون الرئاسة في قصر الرئاسة .. وذلك ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ/ 41 / .. واستجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .
وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن لشجرة الاتحاد دلالات عظيمة ومعاني كثيرة فهي رمز يعكس حب الوطن وروح الولاء والانتماء التي رسخت في قلوب أبناء هذا الوطن العظيم بقيادته وشعبه وإنجازاته الكبيرة ويجب علينا أن نحافظ على هذه الروح وهذه الإنجازات ونعمل جميعا من أجل الارتقاء بالوطن ورفعته .
حضر مراسم غرس شجرة الاتحاد معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومعالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة ومعالي حمد المدفع الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة ومعالي علي بن سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة وعدد من المسؤولين في الوزارة .
وقام سمو الشيخ منصور بن زايد باستقبال موظفي وزارة شؤون الرئاسة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ/41/ كما تبادل سموه التهاني معهم بهذه المناسبة وعبر عن تقديره للجهود التي يبذلونها خدمة لرؤية الوزارة وتحقيقا لأهدافها .
وتفقد سموه بعد ذلك "معرض عيد الاتحاد" الذي نظمه المركز الوطني للوثائق والبحوث التابع للوزارة وتضمن سجلا مصورا لمراحل قيام الاتحاد ومحطاته الرئيسة والتطور الذي شهدته التجربة الاتحادية خلال الفترة الماضية ثم تم التقاط صورة جماعية لسموه مع قيادات الوزارة وموظفيها .

Top5News
All rights reserved for the Presidential Court - Abu Dhabi .. United Arab Emirates (UAE) © 2023